موقع باترينا للتجارة الإكترونية

اهلا وسهلا بكم اخواني متابعي مدونة المشايخي للمعلوميات اتمنى أن تكونو بكامل الصحة والعافية ، اعذروني اخواني على انقطاعي عن التدوين في المدونة بسبب الاعمال الكثيرة والاختبارات التي لا تنتهي المهم والذي منة الفائدة ، اليوم رجعت لكم بمقال جديد اليوم إن شاء الله سوف نتعرف على موقع باترينا وما هو هذا الموقع الرائع ، المهم لكي لا اطيل عليكم نبدأ بلمقال على بركة الله.

مثل ما تعرفون انتشرت العديد من المواقع التي بأمكانك ان تقوم ببيع منتجتك واعمالك الابداعية او ان تشتري الخدمات من خلال الانترنت وهناك العديد من المواقع التي توفر لك هذه الخدمة ومن اشهر هذه المواقع : (خمسات،مستقل،اسناد) والعديد من المواقع الاخرى لكن اليوم سوف نتعرف على موقع يسمى بباترينا .

*اولا ما هو باترينا :

باترينا هو عبارة عن شبكة اجتماعية للتجارة الإكترونية ، تقوم وتتيح الفرصة للمستخدمي هذا الموقع ان يقومو بنشاء متجر الإكتروني متكامل  يمكنك من بيع المنتجات والسلع الخاصة بلمستخدمين ويمكنهم ايضا ان يقومو بشراء من المتاجر الاخرى بنفس الحساب ، ومؤسس هذه الشبكة هي مؤسسة أوان التقنية لتقنية المعلومات  .

*ثانيا ما هي مميزات باترينا :

يوجد هناك العديد من الخصائص التي تميز بترينا عن غيرة من المواقع الاخرى التي في نفس المجال والان سوف اعرض لكم بعض من اهم المميزات التي تميز موقع بترينا :

  1. المتجر : يمكنك من انشاء متجر خاص بك وتشكيلة كما تريد وتهوى ، وخاصية مشاركة منتجاتك مع متابعيك واضهاره في الخط الزمني.
  2. بدون رسوم أو نسبة : والان في بترينا يمكنك ان تقوم ببيع منتجاتك بدون رسوم.
  3. المبيعات : اعطاء فواتير الشراء بشكل منظم ومرتب مع التفاصيل كاملة لطلبات عملائك.
  4. المشتريات : فواتير مشترياتك من المتاجر الأخرى ، تستطيع الشراء من أكثر من متجر وبسلة شراء واحدة !
  5. الإشعارات : يقوم الموقع باعطائك اشعارت على لكل ما يحصل لمتجرك ، عملية بيع ، متابعة ، تغيير حالة الفاتورة ، أو التعليق على أحد منتجاتك ، وغيرها .
  6. شركات الشحن : يمكنك الاشتراك مع شركات التوصيل التي تعاقد معها الموقع لكي توفر للعميلك افضل خدمة.
وبهذا الشكل هذه بعض الخضائص التي يفرها لك موقع باترينا وهناك العديد من الخصائص و المميزات التي يوفرها لك الموقع لكي التعرف عليها كل ما عليك الدخول الى الرابط التالي والتسجيل في الموقع.
رابط موقع باترينا : http://goo.gl/X4BZmt

فيديو تعريفي بشبكة باترينا : 




والى هنا اكون قد انتهيت اتمنى ان ينال الموقع على اعجابكم ولا تنسى تشجيعنا بنشر و التعليق لكي نواصل والى هنا شكرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

جميع الحقوق محفوظة لمدونة المشايخي للمعلوميات | 2014 - 2015 | النقل بدون تصريح ممنوع

تصميم : محمد المشايخي